إمستردام تعرف بجنه المحظورات واحده من اهم واحلي واجمل عواصم العالم بها الكثير من المناطق السياحيه والاماكن الرائعه التي ينبغي عليك ان تكتشفها بنفسك

هي عاصمة دولة هولندا ، و تقع في شمال هولندا ، و هي عاصمة البلاد التجارية و الثقافية ، و أحد أهم المراكز المالية في أوروبا ، و قد حققت مركزا متقدما في أفضل مدن العالم للمعيشة و لجودة المعيشة

فهي المدينة الجميلة والمميزة بمبانيها وشوارعها الملونة ، مع احتوائها على العديد من الأمور المذهله والرائعه  والتي تستحق الزيارة ، فلقد  أحتلت  هذه المدينة  المراتب الأولي باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم . تتميز أمستردام بأكبر حديقة الزهور في العالم مع الكثير من القطارات والحافلات ، يمكن للسياح ان يخططوا بسهولة للرحلات اليومية لرؤية بعض هذه الجواهر الخفية .

يوروماست Euromast
تقع يوروماست بطول 600 قدم (185 مترا) في روتردام ، وهو برج المراقبة الذي يقدم للزوار اطلالة مذهلة ، على المناظر البانورامية البعيدة مثل بلجيكا . يمكنك الصعود حتى حوالي 300 قدم للوصول إلى منصات المراقبة . يقبل الزوار للاستمتاع أيضا بالمطعم الجميل والفندق بالقرب من أعلى يوروماست حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعشاء ، والمكوث ليلاً للإستيقاظ المبكر مع التمتع برؤية الصباح الباكر من هذه الابراج .

فولندام Volendam
تجربة فريدة من نوعها وهي العودة إلى تجربة التراث الهولندي الأصيل حيث يمكنك ركوب حافلة الهوب في رحلة تستغرق 30 دقيقة شمالا إلى قرية الصيد الساحر بفولندام في أمستردام . فيمكن للزوار التجول حول الميناء الجميل مع رؤية القوارب الملونة . وايضايمكنك الاستمتاع بنزهة حول القرية القديمة التي تقدم العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل المنازل التاريخية التي بنيت على الركائز المتينة والكنيسة الجميلة للقرن ال17 . ويمكن زيارة متحف فولندام لمعرفة المزيد عن تاريخ القرية ولترى التحف والمفروشات والفن الشعبي .

اتمنى ان تكون الرحله هذه نااالت اعجاااابكم …………..
انتهت رحله امستردام  اليـوم ولقائنـــا في رحلـة جديـــدة من عاصمه جديده باذن الله …

قريبا ………………………………….
لكــــم منـي أجمـل وأرق تحيــــة .